سهرة مميزة للفنانة  اللبنانية ليال عبود في حفلة عيد الحب

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: حرصت الفنانة اللبنانية ليال عبود على تقديم أغنيتها الجديدة  بعنوان " بموت عليك " في سهرة ثانية لمناسبة عيد العشاق في مربع الـ " بلازا بالاس " – طبرجا بحضور حشد من محبي اطلالاتها الفنية المميزة .

و تألقت بفستان حمل بصمات مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه , حيث كانت بداية الحفلة مع الفنان عدنان إسماعيل الذي قدم باقة من الأغنيات المنوعة التي لاقت استحسان الحاضرين , قبل أن تبدأ الفرقة الموسيقية بعزف أغنية " حاضر يا مستر " التي اختارتها النجمة الشابة لافتتاح مناسبة طغت عليها الورود الحمراء .

وضاعفت ليال  بعفويتها المعهودة من الحماسة في السهرة التي دامت حتى مطلع الفجر و تلونت بالتناغم مع مجموعة من الأغنيات التي شملت " شد الجاروفة " و " مغنج " و " دنية عجايب " و غيرها من الأعمال التي نالت القبول و التفاعل .

و أكدت أن من يتسلح بمحبة الناس ورضى الله لن تفلح أي ظروف في النيل منه أو إعاقة نجاحاته و إنجازاته على ارض الواقع .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سهرة مميزة للفنانة  اللبنانية ليال عبود في حفلة عيد الحب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق