أخبار الفن: زينة تحتفل بوثيقة طلاقها مع جمهورها على "إنستغرام"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة الشابة زينة على الاحتفال بطلاقها مع جمهورها من خلال نشرها الوثيقة الرسمية للطلاق من الفنان أحمد عز عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" وذلك بعد حصولها عليها من مصلحة الأحوال المدنية، حيث ذُكر فيها أن الطلاق وقع الأربعاء الحادي والثلاثين من شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، بين أحمد عز الدين علي عزت، ووسام رضا إسماعيل، فيما تمت إجراءات الطلاق في المحكمة وعلَّقت على الصورة قائلة : ورقة الطلاق الرسمية.. الحمد لله.

وبدأت وسام رضا إسماعيل الدجوي، الشهيرة بزينة بدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها اختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم “أرض الخوف” أمام النجم “أحمد زكي” عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدَّمت به بعض البرامج الفنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: زينة تحتفل بوثيقة طلاقها مع جمهورها على "إنستغرام"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق