حياة المشاهير: جينيفر لوبيز تروي تجربتها مع التحرش الجنسي... هذا ما طلبه منها أحد المخرجين

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: مثل العديد من العاملات في مجال صناعة السينما والترفيه في هوليوود، تمتلك جينيفر لوبيز تجربة سيئة مع التحرش الجنسي.

فقد قالت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا في حوارها مع مجلة Harper’s Bazaar، إنها تعرضت للتحرش الجنسي على يد أحد المخرجين في بداية مشوارها الفني.

موضحة: "لم يتم استغلالي بنفس الطريقة التي واجهتها نساء أخريات، لكن هناك مخرج طلب مني خلع قميصي ليرى صدري، نعم طلب مني ذلك، لكن هل فعلت؟ لا، لم أفعل".

وتابعت: "عندما تكلمت، كنت أشعر بالذعر. أتذكر دقات قلبي، وأنا أفكر: ماذا فعلت؟ هذا الرجل بإمكانه تعييني! لقد كان واحدا من أول أفلامي، لكني كنت أعلم أن هذا السلوك غير صحيح، وكان أمامي أحد الخيارين. في النهاية انتصرت فتاة حي برونكس التي بداخلي، وقالت: لا، لن نشارك في هذا".

تأتي هذه التصريحات للتضامن مع حركة #MeToo التي تشجع النساء على الحديث عن تجاربهن مع الاعتداءات الجنسية. كما أن لوبيز واحدة من الممثلات الداعمات لمبادرة Time’s Up التي تهدف إلى محاربة التحرش الجنسي في هوليوود وخارجها.

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on Jan 2, 2018 at 11:12am PST

اقرأ أيضًا:
نجمات هوليوود يحاربن التحرش الجنسي بـ "انتهى الوقت".. هذه الشروط

محبو "لارا كروفت" ينتقدون جسد أليسيا فيكاندر.. هكذا أصبحت الشخصية رمزا جنسيا

كلمات متعلقة جينيفر لوبيز

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: جينيفر لوبيز تروي تجربتها مع التحرش الجنسي... هذا ما طلبه منها أحد المخرجين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق