اخر الاخبار بنكهة فرنسية.. جائزة جديدة تضاف إلى مشوار «لطيفة»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلت النجمة التونسية لطيفة علي جائزة أوسكار الشرق الأوسط، كأفضل مطربة عربية خلال عام 2017، كما حصل ألبومها “فريش” كأفضل ألبوم من نفس العام، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأعربت “لطيفة” عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، ونشرت عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لها عقب تسلم الجائزة، وعلقت عليها قائلة: “سعدت اليوم بتكريمي وحصولي على جائزة أوسكار الشرق الأوسط كأفضل مطربة عربية وأفضل ألبوم لعام 2017”.

facebook

لطيفة التونسية قدمت خلال ألبومها “فريش” 13 أغنية بمختلف الألوان واللهجات اللبنانية والتونسية والمصرية والمغربية، ومنها “تحلو الأيام”، و”كل اللي حبوا”، و”ليلة”، و”الهم كبروا”، و”أول مرّة يا حبيبي”، و”لا يا عبدالله”.

الجدير بالذكر أن النجمة التونسية كان من المفترض أن تخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال أحد الأعمال الدرامية، ولكنه توقف بسبب التحضيرات، خاصة وأن مؤلف العمل لم يستقر على شكل نهائي يخرج من خلاله المسلسل.

برومو فيديو كليب فريش للفنانة التونسية لطيفةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بنكهة فرنسية.. جائزة جديدة تضاف إلى مشوار «لطيفة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق