أخبار الفن: مستر "بين "يخسر أغلى مايملك بعد خيانته لزوجته

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنازل النجم البريطاني العالمي ​روان أتكينسون​ المعروف بـ "​ميستر بين​"، عن عقاره الذي يبلغ سعره 10 ملايين جنيه إسترليني لزوجته السابقة التي تركها من أجل حبيبته الشابة بعد 24 عامًا من الزواج.

وخاض صراعات وخلافات مع عدد من الجيران والمنظمين من أجل بناء العقار الحديث الواقع في منطقة كوتسوولدز جنوب وسط إنجلترا، إلا أنه تخلى في النهاية عنه بعد رفع زوجته السابقة دعوى قضائية ضده حين علمت بعلاقته من "لويز فورد"، التي تمثّل في المسلسل الكوميدي “Chickens” وذلك بعدما التقيا في مسرحيّة “West End”.

خسر أتكينسون قصر أوكسفوردشاير، المليء بأجهزة عالية التقنية مع مرآب تحت الأرض يتسع لأسطول من السيارات، كجزء من تسوية الطلاق ، ويعيش حاليًا مع حبيبته وطفلهما في عقار تبلغ قيمته 5 ملايين جنيه إسترليني في هامبستيد غرب لندن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: مستر "بين "يخسر أغلى مايملك بعد خيانته لزوجته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق