اخر الاخبار كريم فهمي يكشف عن الملصق الدعائي لـ«علي بابا»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من انشغاله بتصوير مسلسله الجديد “أمر واقع”، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، إلا أن النجم المصري كريم فهمي يتابع لحظة بلحظة تفاصيل طرح فيلمه الجديد “علي بابا”، الذي سيطرح بدور العرض المصرية والعربية خلال الشهر الجاري.

“كريم” نشر عبر حسابه الرسمي علي “إنستقرام” صورة للملصق الدعائي للفيلم الجديد مع عدد كبير من نجوم العمل والمنتج أحمد السبكي، وعلق عليها قائلا: “فيلم علي بابا.. فيلم عيد الربيع.. بجميع سينمات مصر.. 28 مارس 2018” .

وتفاعل الكثيرون من جمهور “كريم” وأبطال فيلمه مع أفيش العمل، وتمنوا لهم أن يحققوا النجاح، خاصة وأن هذا العمل قد راهن عليه “كريم” بعد فيلمه الأخير “حسن وبقلظ” الذي قدمه مع الفنان علي ربيع.

“على بابا” تدور أحداثه حول شخص انتهازي يستغل كل من حوله لتحقيق مصالحه الشخصية فقط، إلى أن يقع في غرام إحدى الفتيات، وهي الفنانة أيتن عامر، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب علاقته بها.

ما هي المفاجأة التي قدمها خالد سليم لـ كريم فهمي؟شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار كريم فهمي يكشف عن الملصق الدعائي لـ«علي بابا»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق