حياة المشاهير: هل يواعد جستن ثيرو هذه الفنانة عقب انفصاله عن جينيفر أنستون؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: بعد مرور نحو شهر واحد على انفصال الثنائي جينيفر أنستون وجستن ثيرو، انتشرت شائعات تفيد بدخول ثيرو علاقة عاطفية جديدة.

ووفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Tonight، فقد أشيع أن هناك علاقة عاطفية تجمع ثيرو والمصورة الكندية بيترا كولينز، حيث شوهد الثنائي يتناولان العشاء بمدينة نيويورك.

وذكر مصدرا لـ Entertainment Tonight أن ثيرو يصر على أنهما مجرد أصدقاء وأنه لا يزال يعاني من صدمة انفصاله عن جينيفر أنستون.

وأشار المصدر إلى أن الممثل البالغ من العمر 46 عاما يعتمد على أصدقائه لمساعدته في التعامل مع الانفصال وأنه ذهب في رحلة برفقتهم إلى فرنسا في وقت سابق من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن الثنائي قد أعلنا انفصالهما منذ شهر تقريبا بعد زواج دام عامين ونصف في بيان صحفي مشترك جاء فيه: في محاولة منا للحد من أي تكهنات أخرى، قررنا أن نعلن انفصالنا... نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة".

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن الانفصال كان متوقعا منذ فترة طويلة بسبب الخلافات المستمرة بينهما على المكان الذي يجب أن يعيشا فيه.

وقال مصدر مقرب من الطرفين، إن ثيرو من الأشخاص الذين ينتمون إلى مدينة نيويورك، ولم يحب العيش في هوليوود على الإطلاق، خاصة وأن علاقاته الاجتماعية كلها هناك.

على العكس، أنستون لم تشعر بهذا الانتماء إلى نيويورك، رغم أنها عاشت فيها خلال مرحلة الطفولة وبداية دخولها عالم صناعة السينما والترفيه.

اقرأ أيضا
جينيفر أنستون بصور صادمة بعد انفصالها عن جستن ثيرو..تحضر هذه المناسبة

بالصور- هكذا تفاعل الجمهور مع انفصال جينيفر أنستون.. فرصة براد بيت!

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: هل يواعد جستن ثيرو هذه الفنانة عقب انفصاله عن جينيفر أنستون؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق