حياة المشاهير: هكذا رد صابر الرباعي على انتقادات غنائه لمصر

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: قدم المطرب التونسي صابر الرباعي أغنيتين جديدتين لمصر غناهما في احتفالية تكريم أسر شهداء القوات المسلحة التي أقيمت الخميس 15 مارس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نشر الرباعي الأغنيتين عبر صفحته الرسمية على Facebook وجاء له الكثير من التعليقات من جمهوره المصري الذي شكره على تقديمه أغاني مؤثرة.

لكن يبدو أن جمهور صابر التونسي انزعج قليلا بسب غنائه لمصر أغنيات جديدة فيما لم يغن لتونس، وجاءت له تعليقات كثيرة تنتقده وتؤكد له أن الجيش التونسي يحتاج للدعم أيضا، وأن عليه أن يغني لبلده.

رد الرباعي على هذه الانتقادات بطريقته الخاصة، ونشر أغنيات قدمها لبلده تونس، وكتب موجها كلامه لكل منتقديه ليؤكد لهم أنه يذكرهم لأن ذاكرتهم ضعيفة.

الأغنيتان الجديدتان لصابر الرباعي هما "سلام يا دفعة" من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع خالد نبيل.

و"مصر ولادة" من كلمات أحمد علي موسى وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع طارق توكل.

يشار إلى أن صابر الرباعي يهتم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر طرحه في موسم الصيف، وكان أطلق آخر أغنياته المصورة بعنوان "جرحي ما شفي" من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقى عمر صباغ وهي إنتاج RM Production.

اقرأ أيضا:

صورة- صابر الرباعي يزور المنتخب التونسي لدعمه في تصفيات كأس العالم

صورة- إليسا تبدأ تسجيل أغاني ألبومها الجديد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: هكذا رد صابر الرباعي على انتقادات غنائه لمصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق