مصر24 : أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم "وشوشة" إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

تفاصيل دور باسل خياط في "الرحلة 710"

يجسد الفنان باسل خياط، خلال أحداث مسلسل "الرحلة 710"، دور "أسامة"، وهو شخص يقوم بالعديد من جرائم القتل لعدد من الشخصيات المختلفة وذلك عن طريق الحقن بمركب كيمائي معين لا يظهر أثارة في التشريح، وتتطور الأحداث ليكشف عن أسباب وصوله لهذة المرحلة من المرض النفسي.

ويزو تكشف سبب غيابها عن الماراثون الرمضاني المقبل

قالت نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" إنها ستغيب عن في الماراثون الرمضاني المقبل بسبب انشغالها بعروض مسرح مصر وتصوير فيلمها الجديد "ويزور اسكول" الذي تقوم خلاله بأول بطولة مطلقه لها.

وأضافت انها انتهت من تصوير 25% من دورها، وأنها تجسد شخصية طالبة فى مرحلة الثانوية وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

تعرف علي شخصية دينا في "نسر الصعيد"

تجسد الفنانة دينا ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" شخصية حورية، وهي الزوجة الثانيه لـ"هتلر" الذي يجسد دوره  سيد رجب، وتعيش مع زوجته الأولي وابنها، وتواجه العديد من المشاكل بسبب كره ابن هتلر لها مما يجعلها في صراع دائم معه ووالدته حتي تتطور الأحداث بشكل مفاجيء.

غادة عبد الرازق تقترب من الانتهاء من "ضد مجهول"

أوشكت النجمة غادة عبد الرازق علي الانتهاء من تصوير معظم مشاهدها ضمن أحداث مسلسل " ضد مجهول" حيث انتهت من العديد من الديكورات الخارجي والمشاهد الداخلي أيضا، وتنتظر غادة باقي الحلقات لتكثيف ساعات التصوير خلال الفترة القادمة.

تفاصيل أغنية أحمد سعد "أمي"

انتهي الفنان أحمد سعد من تسجيل أغنية بعنون "أمي"، ومن المقرر طرحها خلال مناسبة عيد الأم القادم.

"أمي"، غناء وألحان أحمد سعد، كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمد عاطف الحلو.

محمد هنيدي يكشف عن تجربته مع "تويتر وفيسبوك"

قال الفنان محمد هنيدي، أنه سعيد بالعمل علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جيد والتواصل مع جمهوره بشكل كبير

وكشف هنيدي لـ"وشوشة" عن تجربته مع هذه المواقع قائلا: "والله الفكرة جت مع تطور الأيام، والأجيال وكان لازم أكون متواجد، وجربت أتواصل مع الجمهور من خلال تويتر وفيسبوك، وكبرت الفكرة جدا للدرجة إني بقيت حاسس إن الجمهور معايا لوقت طويل، وبعرف من خلاله أقدم إيه".

محمود البزاوي والد روبي في "أهو ده اللي صار"

يصور الفنان محمود البزاوي مسلسله الجديد "أهو ده اللي صار"، في إحدى الفيلات بطريق المريوطية، استعداداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.

ويجسد البزاوي خلال العمل دور والد الفنانة "روبي" والتي تقدم شخصية "نادرة" خلال أحداث العمل الذي يتناول قصة حب في 100 عاماً.

سارة سلامة تنضم للسقا ومني زكي في " ٣ شهور"

إنضمت الفنانة سارة سلامة لكتيبة فيلم " ٣ شهور " مع النجم أحمد السقا ومني زكي وخالد الصاوي وروجينا وهو من تأليف و إخراج محمد سامي ومن المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر القادم.

هشام سليم يساعد نيللي كريم في بحثها عن زوجها

يستعد الفنان هشام سليم لاستئناف تصوير مشاهده ضمن احداث مسلسل" اختفاء " يوم الخميس القادم داخل استديو شريف عرفة.

ويجسد سليم ضمن أحداث العمل شخصية الكاتب والروائي شريف الذي يتدخل مع بطلة العمل في قضية اختفاء زوجها ويساعدها في رحلتها للبحث عنه ليكتشف العديد من المفاجآت وتتوالي الأحداث.

تعرف على شخصية تامر هجرس في "الديزل"

أعرب الفنان تامر هجرس عن سعادته للمشاركة مع الفنان محمد رمضان في فيلم "الديزل" الذي سيتم عرضه موسم عيد الفطر.

وكشف هجرس لـ "وشوشه" تفاصيل شخصيته قائلا:" اقدم شخصيه شريره للغاية، صاحب شركة دعاية واعلان ، وهي شركة وهمية لغسيل الأموال وتتوالي الاحداث.

وقال هجرس عن العمل مع محمد رمضان: شيء أكثر من الرائع ويشرفني ان تكرر هذه التجربه واعمل معه مره اخري، وكواليس الفيلم كله حب ونصائح، واتمني ان ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

محمد كيلاني شقيق غادة عبد الرازق في" ضد مجهول"

انتهي الفنان محمد كيلاني من تصوير عدد من مشاهده ضمن أحداث مسلسل " ضد مجهول " داخل إحدى الفيلات بالسليمانية.

ويجسد كيلاني ضمن أحداث العمل شخصية عادل شقيق المهندسة ندى، غادة عبد الرازق، الذي يساندها في كارثتها بعد مقتل ابنتها ويتكشف معها الحقائق.

ريهام عبد الغفور تستعد للسفر إلى لبنان مع "الرحلة 710"

انتهيت الفنانة ريهام عبد الغفور، من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل الرحلة 710.

ومن المقرر أن تواصل "عبد الغفور"، تصوير مشاهدها حتي منتصف الأسبوع القادم، قبل السفر إلي لبنان مطلع الشهر القادم، حيث سيتم التصوير هناك لمدة لا تقل عن 7 أيام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق