اخر الاخبار غادة عبد الرازق في ورطة بسبب اللغة الإنكليزية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لانتقاد شديد من قبل أحد متابعيها بسبب إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستقرام”، والتي ظهرت من خلالها مع أيمن سلامة مؤلف مسلسلها الجديد “ضد مجهول” الذي ستخوض به الفنانة المصرية المارثون الرمضاني المقبل.

انتقاد “غادة” كان بسبب تعليقها على الصور، والذي كتابته باللغة الإنكليزية، حيث قالت “My love crazy team “، وأضافت: “but I love our amazing work with us”، مما عرضها لانتقاد شديد من قبل البعض الذين نصحوها بالتعليق باللغة العربية دائما والابتعاد عن الإنكليزية.

الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق تقوم حاليا باستكمال تصوير مسلسلها الجديد ” ضد مجهول”، بعد أن انتهت من كافة الأزمات التي واجهت العمل، والتي كان أهمها اعتذار عدد كبير من النجوم عن بطولة العمل بسبب صغر حجم الأدوار المعروضة عليهم.

غادة عبد الرازق: «محدش عايز يشتغل معايا»شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار غادة عبد الرازق في ورطة بسبب اللغة الإنكليزية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق