مصر24 : صابر الرباعي يهدي الشعب المصري أغنية "مصر ولادة"‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت شركة "المولي برودكشن"، المنتجة لأعمال أمير الطرب العربي صابر الرباعي، ثانِ الأغنيات الوطنية التي يهديها الرباعي للجمهور المصري والتي حملت عنوان "مصر ولادة".

النجم صابر الرباعي بدورة عبر عن سعادته الكبيرة بمشاركة جموع الشعب المصري فرحته، بما تشهده مصر من استقرار ونهوض مرة أخري، مؤكدًا علي أنه أصر علي  مشارك الشعب المصري فرحته بأغنية تلمس الواقع وتشهد للمصريين بالجدعنة وتحكى عن المصري الأصيل، مضيفاً علي أن اختيار صابر الرباعي ليغني أمام أسر الشهداء المصريين شرف لي كفنان تونسي وفخر لأي فنان عربي كان سيقع عليه الأختيار، في ظل ما تشهده الدول العربية من أحداث أثبت خلالها الشعب المصري مقدرته على مواجهة الصعاب.

وأكد الرباعي علي أغنية "مصر ولادة"، التي كتب كلمتها أحمد علي موسى، ولحنها محمد عبدالمنعم، ووزعها طارق توكل، لمست وجدانه منذ أن قرأ كلمتها للمرة الأولي، لذلك قرر أن تكون الأغنية إهداء منه لجمهوره المصري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : صابر الرباعي يهدي الشعب المصري أغنية "مصر ولادة"‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق