بوليوود: فيديو.. رانفير سينج محاط بالمعجبات

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شوهد النجم الهندي رانفير سينغ وهو يلبي رغبة معجبيه المتجمهرين، الذين ذهبوا لالتقاط صور شخصية مع نجمهم المفضل. في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية.
ماذا فعل رانفير؟ حسنًا، جعلهم يقفون في طابور حضاري وأخذ ينظمهم، وهو يبتسم للجميع بصبر. تقول صحيفة bollywoodhungama الترفيهية: من المضحك أن نرى رانفير يجعل الجميع يقفون مثل أطفال المدارس، وهو يتفاعل مع معجبيه. بشكل يدل على معرفته وقدرته على التواصل.
في (الفيديو) كان هناك معجب واحد حريص جدا، على التقاط صور متعددة مع رانفير. ولوحظ استاء رانفير وحرسه لأن هناك عددا كبيرا من المعجبين واقفا في طابور لالتقاط الصور معه. حتى إن الممثل اضطر لدفع الرجل لتمكين الآخرين من التقاط الصور.
بعيدا عن الصور السيلفي مع الجمهور وطرق التعامل معهم. رانفير مشغول حاليا بتصوير فيلمه الجديد Gully Boy
ن مع الممثلة الشابة علياء بهات، والذي سيعرض في 2019 في فبراير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: فيديو.. رانفير سينج محاط بالمعجبات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق