الفن اليوم: سليمان عيد يسخر من تمارين محمد إمام القاسية.. فماذا قال؟

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شارك الفنان المصري محمد عادل إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو حديث له من داخل الجيم.

محمد إمام، كشف بالفيديو عن التمارين الصعبة التي يؤديها وذلك استعدادًا لدوره الجديد في فيلم «ليلة هنا وسرور»، وعلق عليه قائلًا: «اللي فات حاجة و اللي جاي حاجة تانية خالص تدريبات ليلة هنا و سرور دعواتكم».

الفنان سليمان عيد، علق على الفيديو بطريقة ساخرة قائلًا: «ما شاء الله بس أنت بتقلدني ليه»، وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية كما حظي على العديد من التعليقات التي أثنت على لياقة محمد إمام، وشبهه البعض بوالده في فيلم «الهلفوت».

يذكر أن محمد رمضان يستعد لتصوير فيلم «ليلة هنا وسرور»، وهو من إنتاج شركة «سينرجي»، ويشارك في بطولته كل من ياسمين صبري، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: سليمان عيد يسخر من تمارين محمد إمام القاسية.. فماذا قال؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق