مشاهير: نقيب الممثلين يوقف التعامل مع جيهان خليل.. وإيهاب فهمي يكشف السبب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية منع التعامل مع الممثلة المغربية جيهان خليل، وإلغاء كافة التصاريح التي مُنحت لها، وإبلاغ السلطات المعنية لترحيلها من البلاد، لإساءتها للفن المصري والتقاليد الفنية، وتعطيل التصوير أكثر من مرة في أحد الأعمال الفنية.

وأكد الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة الممثلين، في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن الفنانة المغربية لم تلتزم بحضور "أوردرات" تصوير الأعمال التي تعاقدت عليها، وأنها تسببت في العديد من المشكلات التي يتم التحقيق فيها حاليًا من قبل النقابة.

الجدير بالذكر أن "خليل" تسببت في تعطيل تصوير مسلسل "بيت السلايف"، والمعروض حاليًا عبر شاشة أبو ظبي؛ عدة مرات، حيث كان يتم إبلاغها بـ"أوردر" التصوير ثم تغلق هاتفها وتمتنع عن الحضور، الأمر الذي عرض الشركة المنتجة لخسائر كبيرة.

"بيت السلايف" من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك في بطولته النجمة بوسي، وعبير صبري وعمرو رمزي، وحازم سمير وأحمد صلاح حسني ومنة فضالي، وجيهان خليل وسمر جابر، والمطربة ياسمين علي في أول تجربة تمثيلية لها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: نقيب الممثلين يوقف التعامل مع جيهان خليل.. وإيهاب فهمي يكشف السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق