أخبار الفن: النجم رنيم قطيط يغني "جواب غريب" لمصطفى ناصر في ساقية الصاوي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النجم رنيم قطيط، والشاعر الشاب مصطفى ناصر، لإحياء سهرة شعر وغناء، في السابعة مساء غدًا الثلاثاء، الموافق 27 فبراير، على خشبة مسرح "الحكمة" في ساقية عبدالمنعم الصاوي. ويغنى رنيم قطيط، قصيدة "جواب غريب"، للمرة الأولى، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الأخيرة. واحتفل "مصطفى" أخيرا بديوانه الشعري "غير كل اللي فات"، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي احتل مرتبة الأكثر مبيعًا.

ويذكر أن رنيم قطيط طرح ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "مقامه كبير"، الذى يضم عددا من الأغاني المتنوعة بين الشبابية والرومانسية والسريعة والذي تعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والموزعين، من بينهم بسمة سعيد وعبد الرحمن هاشم وكاميليو وعصمت وجيه، والهندسة الصوتية لماهر صلاح.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: النجم رنيم قطيط يغني "جواب غريب" لمصطفى ناصر في ساقية الصاوي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق