مصر24 : بالصور.. مصطفى قمر يحتفل بطرح أغنيته الجديدة وحفل توقيع 3 أصوات جديدة لشركة إنتاجه

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل النجم مصطفى قمر، بإصدار أغنيته الجديدة "يخرب عقلك بحبك"، التي طرحت منذ أيام قليلة على اليوتيوب والسوشيال ميديا، وذلك داخل  مقر شركة ماب للإنتاج الفني، التي يمتلكها.

كما احتفل أيضًا بتوقيع عقود جديدة لإنتاج ألبومات لأصوات جديدة من خلال شركته، وهم أمانى واحمد حمدى وسيف ، والتى بدأ بالفعل فى تنفيذ 3 أغاني لكل فرد منهم أغنية منفردة من ألحانه، ومن كلمات الشاعر عوض بدوى ورضا زايد ومن توزيع الموسيقار محمد مصطفى وعادل حقى على أن يتم طرحهم خلال الأشهر المقبلة.

وقاموا بتقطيع التورتة، التي تحمل صورة مصطفى قمر وأسماء الأصوات الجديدة، بالإضافة إلى اسم اغنيته الجديدة، وسيطرت حالة من السعادة والبهجة وإلتقطوا عدد كبير من الصور التذكارية، وشارك فى الاحتفال أعضاء مجلس الإدارة والمنفذين بالشركة منهم علي رشاد وحمادة قمر وعصام أحمد ومهندس الصوت منتصر عامر.

وأعربوا المطربين الجدد عن سعادتهم بالتعاون مع فنان كبير بحجم مصطفى قمر متمنيين، أن يقدموا معه أعمال تكون سبب نجاحهم فى بداية مشوارهم الفني.

وأعلن مصطفى قمر، أن الشركة لن تكتفى بإنتاج أعماله الفنية الخاصة به فقط، بل أنه أنشأ هذه الشركة للإنتاج الفني والمنافسة في سوق الفن المصري والعربي، وهناك عدة مشاريع أخرى سينمائية وتليفزيونية وغنائية لنجوم من الوطن العربي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بالصور.. مصطفى قمر يحتفل بطرح أغنيته الجديدة وحفل توقيع 3 أصوات جديدة لشركة إنتاجه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق