حياة المشاهير: صورة- بن أفليك يخدع الجمهور لمدة عامين حول وشمه الضخم.. هكذا تفاعل مستخدمو Twitter

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: في نهاية عام 2015، التقطت عدسات الكاميرات صورا لوشم ضخم مرسوم على ظهر الممثل الأمريكي بن أفليك. ومع إثارة الجدل حول الوشم وسخرية كثيرين من شكله الغريب حتى زوجته جينيفر جارنر، أدعى أفليك إنه غير حقيقي، وإنما مؤقت من أجل دور يجسده في أحد الأفلام.

وبعد مرور أكثر من عامين، تبين أن الوشم المرسوم على شكل طائر العنقاء حقيقي. فقد تم التقاط صورة لأفليك يظهر خلالها عاري الظهر، أثناء تصوير فيلمه الجديد Triple Frontier على أحد شواطئ هاواي.

بن أفليك

بن أفليك

وتفاعل عدد من مستخدمي موقع Twitter، مع الصورة الجديدة، مؤكدين أنهم كانوا على علم بأن الوشم حقيقي.

وسيطرة حالة من السخرية على التعليقات، تنتقد شكل الوشم ودلالته.

وقد ظهر الوشم على ظهر أفليك، عقب انفصاله عن زوجته جينيفر جارنر في عام 2015، وعلقت بدورها على شكله في حوار مع Vanity Fair، قائلة: "هل تعرفون ماذا نقول عن هذا الوشم في بلدتي؟ طائر العنقاء يولد من رحم الرماد، هل أنا الرماد في هذه الحالة؟ أنا مستاءة حقا، أرفض أن أكون رمادا".

اقرأ أيضًا:
بن أفليك يعتذر لهيلاري بورتون على واقعة تحرشه بها

بن أفليك يصف انتقادات Batman V Superman بالعادلة لهذه الأسباب

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: صورة- بن أفليك يخدع الجمهور لمدة عامين حول وشمه الضخم.. هكذا تفاعل مستخدمو Twitter" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق