اخر الاخبار هيفاء حسين تكشف عن سبب عدم تعودها على القراءة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن معاناتها هي ونجلها “سعد” في هواية القراءة، لذلك نصحت كل الأمهات بتعليم أولادهم منذ نشأتهم.

+ صورة واحدة

ونشرت “هيفاء” صورا لها أثناء مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب، في دورته الجديدة التي تحمل شعار: “الكتاب.. مستقبل التحول”، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، وبمشاركة أكثر من 500 دار نشر عربية وعالمية.

وعلقت: “#صباح_الخير جميعا.. ما تعودت على القراءة وللأسف الشديد ما عودت ولدي سعد عليها.. لكن أنصح كل الأمهات من نشأة أطفالهم ومن تقريبا عمر الستة أشهر اشتروا لهم كتب للأطفال فيها صور تبهرهم وعلموهم على القصص لأن الطريق إلى النور هو الاطلاع وشوي شوي بتشوفونهم يحبون القراءة في الكبر”.

وتشارك هيفاء حسين في أحدث اعمالها الدرامية وهو مسلسل “الخطايا العشر”، بطولة مجموعة من نجوم البحرين ونجوم الخليج وفي مقدمتهم: قحطان القحطاني، وعبد المحسن النمر، وعبد الله بوشهري، موحمد صفر، وريم ارحمه، وحسن محمد، وروان المهدي، ونور، وعبدالله ملك، وفاطمة الحوسني، وشفيقة يوسف، ومحمد الصفار، ونور الشيخ، سومية الخنة، وحسين الجمري.

هيفاء حسين تدعو جمهورها لحضور هذا العمل المميزشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هيفاء حسين تكشف عن سبب عدم تعودها على القراءة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق