اخبار الفن والفنانين وزير الآثار يفتتح معرض “لمحات من طيبة”

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث سماء المنياوي

افتتح الدكتور خالد العناني وزير الآثار اليوم الإثنين معرضاً فنيا تحت عنوان ” لمحات من طيبة”، وذلك بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

وأوضحت الدكتورة رشا كمال مدير ادارة التنمية الثقافية، أن المعرض يقام بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة، حيث يعرض 150 لوحة فنية، رسمها مجموعة من طلاب المدارس الموهوبين عن مدينة الأقصر وآثارها، بهدف تسليط الضوء على مدينة الاقصر، والتعددية الثقافية، وسيكولوجية رسوم الأطفال، وكيفية التعامل مع طفلك، و لك في إطار ما تقدمه وزارة الآثار للجمهور من برامج وأنشطة توعوية .

وأشارت د.كمال إلى ان المعرض سيستمر لمدة اسبوع، كما سيعقد على هامش المعرض جولة ارشادية داخل قاعة العرض الخاصة بالمتحف القومي للحضارة لمعلمي الفن واولياء الأمور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين وزير الآثار يفتتح معرض “لمحات من طيبة”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق