حياة المشاهير: حذف جميع حلقات برنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: منذ أيام ترددت أقاويل حول وقف عرض برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، من قبل إدارة قناة cbc، بسبب وصول عدد القضايا المرفوعة ضد القناة والشركة المنتجة إلى أكثر من 300 قضية.

ولم تمر سوى ساعات حتى أصدرت قناة cbc، بيانا تنفي فيه وقف البرنامج، مؤكدة أن كل ما يتم نشره غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له. ومن جانبها عقبت الدمية أبلة فاهيتا على الأمر بطريقة ساخرة وكتبت "يهدها الإشاعات".

وحلت فاهيتا بعدها ضيفة على المركز التجاري العالمي في أبوظبي، ضمن فعاليات "روف توب نايتس" الترفيهية، مما جعل البعض يعتقد بأن كل ما تردد ليس إلا شائعات فقط.

وكانت المفاجأة بعد مرور يومين فقط، حيث تم غلق جميع الحسابات الرسمية الخاصة بشخصية أبلة فاهيتا من مواقع التواصل الاجتماعي دون أي أسباب معلنة.

أما المفاجأة الثانية فكانت اليوم الاثنين 19 مارس، بعد حذف جميع حلقات برنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس"، من موقع YouTube.

ولم تصدر قناة cbc، أي بيان توضح فيه تطورات ما حدث، حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضا

غلق الحساب الرسمي لأبلة فاهيتا على Facebook

أول تعليق من "أبلة فاهيتا" على شائعات إيقاف برنامجها

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: حذف جميع حلقات برنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق