حياة المشاهير: تأجيل محاكمة الإعلامية ريهام سعيد.. هؤلاء النجوم يساندونها

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: بدأت محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد برنامجها "صبايا الخير"، الاثنين 19 مارس، في قضية التحريض على خطف الأطفال، وإذاعة أخبار كاذبة تتسبب في تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وقررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي، في أولي الجلسات تأجيل الجلسة إلي 21 مارس الجاري، وذلك تنفيذا لطلبات دفاع المتهمين، حسبما وردت في تقارير صحفية.

وحضر كل من ريم البارودي وسعد الصغير إلي محكمة التجمع الخامس، لمساندة صديقتهما ريهام سعيد والوقوف بجانبها في محنتها.

وكانت تحقيقات النيابة العامة كشفت أن ريهام سعيد وفريق إعداد برنامج "صبايا الخير" قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية. وتضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد بارتكاب ريهام سعيد وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم.

يذكر أن الواقعة تعود إلى عرض ريهام سعيد مقطع فيديو من خلال برنامجها "صبايا الخير"، ادعت فيه نجاح أسرة العمل في إعادة طفلين مختطفين إلى عائلتهما، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، ولكن اعترف أحدهم بأنه فعل ذلك بتحريض معدة البرنامج (غرام).

وكانت النيابة قررت منذ أيام حبس معدة البرنامج غرام والمصور راضي بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين، وحبس 3 متهمين بتهمة خطف الطفلين.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- هذا أجر ريهام سعيد الشهري في قناة "النهار"

هذا ما قاله محامي ريهام سعيد حول تحديد موعد جسلة محاكمتها

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: تأجيل محاكمة الإعلامية ريهام سعيد.. هؤلاء النجوم يساندونها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق