اخبار الفن: أحمد صيام يكشف تفاصيل مسلسله مع "الزعيم" في رمضان المقبل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب-محمد مجدي:

عبّر الفنان أحمد صيام، عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل "أبو العروسة" والذي يشارك في بطولته، مؤكدًا أنه عودة للدراما الاجتماعية التي تمثل الطبقة المتوسطة بعد سنوات من تجاهل تلك الطبقة في الأعمال الدرامية، مضيفا: "مفيش حد اتفرج على المسلسل ومشفش نفسه في شخصية من شخصيات العمل".

وأعلن "صيام"، خلال تصريحاته لبرنامج صباح الورد، المذاع على فضائية TeN، صباح اليوم الإثنين، عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل "عوالم خفية" بطولة الفنان الكبير عادل إمام الجديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول صحفي يحاول البحث في عدد من المستندات لإثبات براءة شخص دخل السجن مظلومًا.

وعلى صعيد السينما، كشف "صيام" عن مشاركته في أحداث الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، كما ينتظر عرض فيلم "مطربين عن الطعام"، ويجسد من خلاله دور موظف على المعاش يعاني من بناته الثلاث اللاتي يطمحن في العيش في مستوى معيشي أفضل مما هو فيه.

ودعا "صيام" كل المواطنين المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها أيام 26،27، 28 مارس، مشيرًا إلى المشاركة بالتصويت في الانتخابات واجب وطني وليس ترفًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: أحمد صيام يكشف تفاصيل مسلسله مع "الزعيم" في رمضان المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق