اخبار الفن والفنانين وزيرة الثقافة تفتتح مكتبة المترجم الشهر المقبل 

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أعلن مدير المركز القومي للترجمة بوزارة الثقافة الدكتور أنور مغيث أن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ستفتتح مكتبة المترجم الشهر المقبل من أجل دعم دور المركز في تنمية وتطوير المترجمين.

وقال مغيث – في تصريحات اليوم الإثنين – إن هذه المكتبة تأتي استكمالا لدور المركز القومي للترجمة في مسيرته التنويرية وستمثل هذه المكتبة إضافة كبيرة لدور المركز القومي للترجمة في تنمية وتطوير ودعم المترجمين.

وتابع: ” أن المركز استلم القاعة ونحن الآن في المراحل النهائية من التجهيزات وسيتم الافتتاح خلال النصف الأول من شهر أبريل المقبل” منوها بأهمية المكتبة في أنها تحتوي على الأصول الأجنبية لجميع إصدارات المركز وتشمل أيضا الكتب الهامة والموسوعية والقواميس الصادرة عن المركز القومي للترجمة والمشروع القومي للترجمة.

وأضاف أن المكتبة تتيح للباحثين إجراء أبحاث حول دراسات الترجمة كما تحتوي على جميع الإصدارات الخاصة بالمركز القومي للترجمة وتضم مجموعة كبيرة من القواميس والموسوعات المتخصصة مع وجود أجهزة كمبيوتر مجهزة تتيح للزوار والباحثين استخدام الموسوعات الموجودة على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى كتب متخصصة في جميع المجالات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين وزيرة الثقافة تفتتح مكتبة المترجم الشهر المقبل " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق