الفن اليوم: عايدة رياض: اخترت هذا الفيلم لجرأته

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم سخرت الفنانة المصرية عايدة رياض، من اسم فيلم «بلاش تبوسني»، والمعروض حاليًا في دور العرض وذلك رغم مشاركتها فيه.

عايدة رياض قالت في حوار صحفي لها: «البوس أجمل حاجة في الدنيا، ولكن اسم الفيلم له معنى، وأن سبب انجذابها إلى الفيلم بسبب جراته فهناك امور كثيرة به واقعية ولكن المشكلة أن طرح الفيلم جاء في توقيت خاطئ لأن الأمور بمصر حاليًا تسير في إطار آخر والجمهور منشغل بأشياء أخرى».

وأضافت: «أشيد بمخرج الفيلم أحمد عامر الذي تناول عديد الموضوعات داخل الفيلم بسخرية وخفة دم جميلة جدًا، والحقيقة أن الفكرة لاقت استحسان الجمهور وأتذكر عندما كنا في مهرجان دبي لحضور عرض الفيلم هناك في الدورة المنصرمة للمهرجان وجدنا إشادات من الجمهور الذي شاهد الفيلم، حيث أن هذه الأشياء موجودة بكثرة في وطننا العربي سواء من يحرم الأغاني أو المزيكا أو الرقص أو التمثيل وغيرها لكن الفيلم يطرحها بطريقة لطيفة ولذلك استقبلها الجمهور بشكل جميل جدا وأنا عن نفسي لم أكن متوقعة تقبل الجمهور للفكرة بهذا الشكل».

يذكر أن فيلم «بلاش تبوسني»، من تأليف وإخراج أحمد عامر، وهو من بطولة ياسمين رئيس، و محمد مهران، وسلوى محمد علي، وعايدة رياض، مع النجمة سوسن بدر ضيفة شرف الفيلم، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان، والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: عايدة رياض: اخترت هذا الفيلم لجرأته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق