بوليوود: هوما قريشي تطل من جديد في بساطة لافتة.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

ترفض ممثلة بوليوود هوما قريشي ارتداء الملابس المبالغ فيها في أثناء الاستعداد للسفر، وبالطبع لا تقلل من أهميتها، بل ما يعنيها هو مدى الشعور بالراحة في أثناء رحلة الطيران وخاصة لو كانت في المسافات الطويلة.
وقالت وكالة الأنباء الهندية “إيان” إن الممثلة لا توافق على الإطلاق على فكرة ارتداء أزياء المتوهجة في أثناء السفر. وأثناء تصوير البرنامج التلفزيوني Vh1 Inside Access، قالت هوما: “من الذي اخترع إطلالة المطار؟ أنا أريد فقط أن أعرف ذلك”.
وجاء رد فعل هوما ردا على سؤال عندما طلب منها الاختيار بين ارتداء ملابس رياضية في المطار أو الظهور فيه كما لو كانت تسير على بسجادة حمراء. حسب ما أوردته وكالة الأنباء “إيان”.
وفي السياق، تأتي إجابة نجمة Badlapur الجميلة متوافقة مع ما قالته الممثلة كارينا كابور في مقابلة، قالت: “يجب أن نرتدي مثل البشر العاديين، خاصة في أثناء السفر وفي المطار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: هوما قريشي تطل من جديد في بساطة لافتة.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق