اخبار الفن: محمد هنيدى عن أزمة عبد الله السعيد: مدخلتش فى الصفقة ومكنش معايا رصيد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت مريم بدر الدين ـ لبنى عبد الله

 

علق الفنان محمد هنيدى على أزمة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 

وكتب هنيدى، "ابعدونى والنبى يا جدعان عن مشكلة عبد الله السعيد.. أنا لا أدخلت فى الصفقة ولا أتوسطت ولا اتصلت بحد يوميها.. ثم إنى ماكنش عندى رصيد يوميها أساسا".

 

يذكر أن عبدالله السعيد هو حديث الساعة وحديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى فى مصر على مدار الأسابيع القليلة الماضية، عقب الصراع الشرس على خدماته بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وثبوت توقيع اللاعب على عقود انضمامه للأبيض قبل مد تعاقده مع الأحمر، واتخاذ مجلس الأهلى قرارا بعرضه للبيع، فى ظل أنباء عن إمكانية تعرض اللاعب للإيقاف حال تقديم الزمالك شكوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: محمد هنيدى عن أزمة عبد الله السعيد: مدخلتش فى الصفقة ومكنش معايا رصيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق