اخبار الفن والفنانين باحث يحذر من خطورة الرسائل الإعلامية الموجهة للأطفال

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث اكد الدكتور محمود حسن إسماعيل  رئيس قسم الإعلام وثقافة الطفل “سابقا ” بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس علي خطورة الرسائل الإعلامية الموجهة للأطفال  وتأثيرها “فكريا” .

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية  اليوم الإثنين  بعنوان ” أدب الطفل وتصويب الفكر المتطرف” .

وأقام الندوة مركز بحوث وتوثيق أدب الطفل التابع لدار الكتب حيث تحدث  الدكتور صلاح الدين غنيم  أستاذ التخطيط التربوى ومدير الأكاديمية المهنية للمعلمين عن الدور التربوى للمدارس في غرس قيم التسامح في نفوس الأطفال وتدريبهم على “التفكير النقدي”.

وصرح الدكتور جمال شفيق  أستاذ علم نفس الطفل بكلية الدراسات العليا “للطفولة ” بجامعة عين شمس, وأمين لجنة  قطاع الطفولة ورياض الأطفال بالمجلس الأعلى للجامعات, أساليب التنشئة النفسية السوية للأطفال  لافتا إلى أن التطرف الفكرى يكون نابعا أحيانا من “انحرافات نفسية”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين باحث يحذر من خطورة الرسائل الإعلامية الموجهة للأطفال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق