اخبار الفن والفنانين دار الكتب والوثائق تكرم الأمهات المثاليات غدا

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث ا لقاهرة -أ ش أ

تعتزم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية التابعة لوزارة الثقافة تكريم الأمهات المثاليات غدا الثلاثاء في احتفاليتين بمناسبة عيد الأم.

وذكرت الهيئة -في بيان اليوم الاثنين- أن الاحتفالية الأولى تقام في قاعة علي مبارك بمقر دار الكتب بكورنيش النيل وتنظمها اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة ويتم من خلالها تكريم عدد من الأمهات المثاليات بدار الكتب والوثائق وتسليمهن شهادات تقدير وهدايا عينية.

وأضافت الهيئة أن الاحتفالية الثانية تقام في مكتبة سيدة مبروك التابعة لدار الكتب في الثانية عشرة ظهرا بمناسبة عيد الأم تبدأ بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم وقصيدة إمام المرسلين يليها إلقاء لقصيدة مصر أم الدنيا وفقرات غنائية عن الأم وفقرة تنورة ثم الختام مع أغنية “زغردي يا أم الشهيد” ويتم خلال الاحتفالية تكريم الأمهات المثاليات من العاملات بالمكتبات الفرعية التابعة لدار الكتب والبالغ عددها 28 مكتبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين دار الكتب والوثائق تكرم الأمهات المثاليات غدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق