مصر24 : الطب البيطري يحذر: "النسانيس تنقل الإيدز"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الدكتورة عزيزة يوسف مدير عام الطب البيطرى بالسويس، إن ظاهرة النسانيس بالمحافظة غريبة، حيث تواجدت في بداية الأمر وسط الجناين بمنطقة الشعراوية، حتى وصلت لبعض المنازل، لافتة إلى أنه بالبحث تبين أنهم 3 نسانيس فقط اثنان منهم وسط الجناين وآخر بمدينة بور فؤاد، ولكن روايات الأهالي تقول بأنهم أكثر من ذلك. 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع على فضائية "ON E"، "لو النسناس حاملة فيروسات فيمكن أن تنقلها للإنسان.. ممكن تنقل الإيدز أو السعار أو الالتهابات الرؤية"، موضحة أن كافة الأمراض الفيروسية يمكن أن تنقلها النسانيس للإنسان. 

وحذرت أهالي السويس بعدم الاحتكاك بهذه النسانيس عند رؤيتها، مردفة: "لا نعلم مصدر هذه النسانيس ولكن هناك احتمال بأن يكون تم تربيتها في أحد المنازل وهروبها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : الطب البيطري يحذر: "النسانيس تنقل الإيدز"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق