لبلبة تؤكّد أن منى زكي وياسمين عبد العزيز تحملن الفن على عاتقهن

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: أكّدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بالاشتراك في مسلسل "الشارع اللي ورانا" موضحة أن العمل جيد وما جذبها إليه هو موضوعه الجديد وخصوصًا فيما يتناوله في فلسفة الموت مشيرة أن الورق عندما قرأته لم تتردد في الموافقة عليه والأشتراك بالعمل فيه وهو للكاتب الشاب حاتم حافظ موضحة أن حماس مخرج ومنتج العمل مجدي الهواري أعطى طاقات إيجابية لكا أفراد العمل موضحة أن العمل سيدور في أكثر من جزء عن فتاة تموت ولا تعلم ذلك وتلتحق بقصر به مجموعة من السيدات والفتيات اللاتي متن وكل واحدة منهن لديها قصة مشيرة أن العمل يصور منذ فترة وكان التجهيز له قبل عام معربة عن سعادتها بردود فعل المشاهدين الأيجابية منذ عرض الحلقة الأولى .

وأكدت أنها سعيدة كثيرًا بما تحققه الدراما المصرية  من نجاحات كبيرة وقالت أنها وعودتها على القمة في الشرق الأوسط والبلاد العربية موضحة أن الدراما مرت فترة بقلة الأنتاج ولكن مع زيادة القنوات الفضائية ومع تنوع المواضيع نجحت الدراما في تقديم مجموعة جديدة من الشباب المبدع في مختلف المجالات تأليف ، تمثيل ، إخراج ..

وأوضحت أن هناك محطات لا تنسى في حياتها  العمل مع الراحل المبدع عاطف الطيب التي قدمها بوجه جديد في أفلام ضد الحكومة وليلة شاخنة موضحة أنها من حسن حظها أن تعاملت مع كبار المخرجين منذ صغرها بداية من أنور وجدي وحسين كمال والطيب مرورا برامي إمام .. وعن تنوعها بشكل ملحوظ في الأدوار قالت إنها تحب التنوع حتى في دور الأم فقدمت أنماط كثيرة متنوعة في أفلام وش إجرام مع محمد هنيدي وفي فيلم الآخر مع يوسف شاهين . ومع رامي إمام والكبيران عادل إمام وعمر الشريف في حسن ومرقص .

 موضحة أن الأم في هذه الأعمال متنوعة ولكن الدور به عامل مشترك وهو حنان الأم وعواطفها مشيرة أن تتوجه بكل أم بالتهنئة في عيدها .. وعن أوقات فراغها وكيف تقضيه بشكل مختلف قالت إنها دائمًا ما تحب القراءة والسفر للتسوق من باريس وأوربا موضحة أنها تحب أيضًا العديد من الرياضات منها السباحة والجري موضحة أنها تعيش حالة من حالات الصفاء الذهني والنفسي والرضاء دائمًا عن حياتها وبما قسمه الله لها وعن زيارتها وتعلقًا بالأقصر وأسوان قالت كيف ولا أتعلق وهي تاريخ مصر العريق والذي أبهر العالم منذ بداية الخليقه مشيرة أنها تفخر أنها مصرية وتفخر بريادة مصر وإنتماءها لها ..

و قالت هناك مجموعة من الأمنيات والأحلام التي تتمنى أن تتحقق فعلى المستوى الشخصي تتمنى تحقق نجاحات في الفن ودوام الصحة والستر وبالنسبة لمصر قالت أنها تتمنى كل الخير لها .. وعن رؤيتها للفنانيين الشباب قالت إنها سعيدة بما يحققه الشباب من نجاح أحمد حلمي وهنيدي وكريم عبد العزي محمد رمضان وهاني سلامة مشيرة أن هناك عدد من النجوم والنجمات واللاتي من ضمنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز وغيرهن يحملوا الفن على عاتقهم ويحملوا مسؤولية كبيرة  ولم يخذلوا جمهورهم في لتنوع في أدوارهم مشيرة أنها سعيدة بتكريم النجمات الشابات أمثال منه شلبي ومنى زكي وغادة عادل في مهرجانات سينمائية متنوعة منها تطوان ومهرجان الأقصر ومهرجان أسوان ..

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبلبة تؤكّد أن منى زكي وياسمين عبد العزيز تحملن الفن على عاتقهن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق