بوليوود: سيلينا جيتلي تشارك أول صورة لإبنها الثالث على Instagram

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

ولت الأيام التي التي كنا ننتظر فيها الأطفال حتى يكبرون لإنشاء حساباتهم على شبكات التواصل. فحاليا يقوم أولياء الأمور والأهل بإعداد حساب حديثي الولادة ونشر الصور ومقاطع الفيديو عليها من أجل معجبيهم.
طفل آخر من المشاهير الذي ظهر لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليس سوى الابن الثالث لملكة جمال الهند السابقة وممثلة بوليوود المعتزلة سيلينا جيتلي.
استقبلت سيلينا وزوجها الفندقي الذي يعيش في الإمارات توأمهما الثاني، آرثر وشمشر جايتلي هاج في 10 سبتمبر 2017. ولكن للأسف، لم يستطع شمشر البقاء على قيد الحياة بسبب مرض في القلب.
ومنذ ولادة آرثر، انتظر محبي ومتابعي الممثلة الجميلة رؤية الطفل. وأخيرًا، انتهى الانتظار. قدمت سيلينا ابنها آرثر إلى العالم ونشرت صورة معه وبيتر على حسابها الرسمي على Instagram.
تزوجت سيلينا جايتلي، الفائزة بجائزة فيمينا آس إنديا لعام 2001، من رجل الأعمال بيتر هاج في 23 يوليو 2011، في النمسا. وقد رزقا بتوأمين في عام 2012. وبعد خمس سنوات، رحبا بتوائم ثاني في دبي يوم 10 سبتمبر 2017.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: سيلينا جيتلي تشارك أول صورة لإبنها الثالث على Instagram" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق