بوليوود: جاكلين فرنانديز تحارب الكآبة بالرقص في فيلمها الجديد.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تقوم الممثلة جاكلين فرنانديز بإعادة تمثيل شخصية الممثلة الهندية المخضرمة مادهوري ديكسيت نيني في فيلمها الجديد Baaghi 2، في أغنية معدلة جاءت ضمن فيلم ديكسيت ‘Ek do teen الذي قدمته عام 1988.
الممثلة من أصل سيرلانكي جاكلين فرنانديز، نشرت مقطع لا يتعد ثواني من الأغنية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وقال: “إنه لا يمكن لأحد أن يقترب من أداء النجمة مادري ديكسيت في الأغنية الأصلية ولو لشعره. بحسب موقع indianexpress.
“لا أستطيع الانتظار حتى تري سيدتي الأغنية. إنها تحية لها. أدائها في الأصل غير قابل للمقابلة، انسوني، لا يمكن لأحد أن يقترب منها”. حسبما قالت جاكلين في بيان.
بالنسبة للنسخة الجديدة من الأغنية، كان ثلاثة من مصممي الرقصات - ساروج خان، غانيش أتشاريا وأحمد خان - قد اجتمعوا معاً لضمان الظهور بأفضل ما يمكن.
فيلم Baaghi 2، الذي يعد تتمة لفيلم Baaghi المعروض في 2016، من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في 30 مارس 2018، وهو من إنتاج ساجيد ناديادوالا، تحت راية “ناديادوالا جراندون إنترتينمنت” وقدمته فوكس ستار ستوديوز، وهو بطولة النجوم الشباب تايجر شروف وديشا باتاني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: جاكلين فرنانديز تحارب الكآبة بالرقص في فيلمها الجديد.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق