مشاهير: سعيد الشيمي يوضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ" نجلاء فتحي" من جديد

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

نشرت الناقدة ماجدة خير الله، رسالة كتبها مدير التصوير سعيد الشيمي في 2015 على "فيس بوك"، وأعاد نشرها أمس، وتتضمن الدعاء للفنانة نجلاء فتحي بسبب تدهور حالتها الصحية حينها.

الناقدة أوضحت لمصراوي، أنها قرأت المنشور على صفحة مدير التصوير سعيد الشيمي، الذي طالب جمهوره بالدعاء لنجلاء فتحي، لأنها ما زالت تعاني من مرض صدفية العظام، وأضافت أنها لا تعلم ما إذا كانت الفنانة الكبيرة موجودة بمصر، أم تُعالج بالخارج.

من ناحيته، أكد الشيمي أنه نشر عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، صورة للفنانة الكبيرة منذ عامين، وأعاد نشرها مرة أخرى أمس، خاصة أن الفنانة ما زالت تعاني من مرض صدفية العظام، وهي الآن خارج مصر للعلاج برفقة زوجها الإعلامي حمدي قنديل.

يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي، عانت من مرض صدفية العظام، وهو مرض نادر استلزم علاجها خارج مصر، فيما أعلن زوجها الإعلامي حمدي قنديل منذ عامين، أنها أصبحت بصحة جيدة، بعد خضوعها لجلسات عدة من العلاج البيولوجي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: سعيد الشيمي يوضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ" نجلاء فتحي" من جديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق