اخبار البحرين اليوم ملخص - حديث البحرين: المعتقل البحريني، لا صوت يعلو فوق صوته اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ملخص - حديث البحرين: المعتقل البحريني، لا صوت يعلو فوق صوته ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

فالبحرين اليوم هي اشبه بسجن كبير ومعتقلو الرأي بالالاف وهم الاكثر في العالم نسبة لعدد السكان، هذا الواقع الصعب دفع البحريين الى التذكير السنوي بقضية المعتقلين العادلة عبر احياء شعبي بفعاليات وتظاهرات واعتصامات تعم معظم المناطق في يوم يطلق عليه يوم الاسير البحريني.

هذا فيما دعت المعارضة السلطات الى السماح لمقرر الامم المتحدة بزيارة البلاد للكشف والتحقيق في ما يتعرض المعتقلون له من تعذيب افضى الى استشهاد بعضهم.

الضيوف 
ابراهيم المدهون : اعلامي بحريني 
عباس شبر : رئيس الدائرة الدينية في منظمة سلام البحرين   

 

يمكنكم متابعة الحلقة كاملة عبر الرابط التاليین:
http://www.alalam.ir/news/3685671

هذا المحتوي ( اخبار البحرين اليوم ملخص - حديث البحرين: المعتقل البحريني، لا صوت يعلو فوق صوته اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق