الصورة الأولى لشيكاغو نجلة كيم كارداشيان بملابس وردية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: نشرت النجمة الشهيرة كيم كارداشيان لمحات من طفلتها الثالثة شيكاغو منذ ولادتها في 15 يناير/كانون الثاني الماضي، وكان أول ظهور لها في فيديو حمل شقيقتها  كايلي بغطاء على وجهها، كما ظهرت على "إنستغرام".

ونشرت النجمة كيم  لمشجعيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول صورة كاملة لطفلتها المحبوبة شيكاغو مرتدية ملابس وردية اللون ومريلة بيضاء،
ووصفت اللقطة قائلة "صباح لطيف من شيكاغو، مما أثار إعجابًا كبيرًا لدى المتابعين الذين علقوا بكثرة على المنشور, حيث قال أحدهم إنها الأكثر لطافة على الإطلاق.

وأضاف آخر:إنها جميلة جدًا، وكتب معجب: وأخيرًا! مبروك! إنها جميلة ، وعلق العديد من المشجعين بأنها تبدو مثل أمها تمامًا، فقال أحدهم: توأمك، وقال آخر: إنها تشبهك إلى حد كبير كيم، كما علقت شقيقتها كايلي قائلة: إنها صغيرة للغاية”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الصورة الأولى لشيكاغو نجلة كيم كارداشيان بملابس وردية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق