الفنان كاظم الساهر يزور القاهرة بصحبة خطيبته لهذا السبب

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: قام الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ بزيارة غامضة ومفاجئة إلى مصر برفقة خطيبته التونسية ​سارة المقني​ ولم يفصح عن أسبابها خصوصًا أنها تأتي بعد غياب طويل له عن التواجد هناك.

و كشف عن الزيارة المايسترو رضا رجب صديق الساهر المقرب والذي إلتقى به بالفعل وإلتقط معه عددًا من الصور، وذلك من خلال ما كتبه عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي معلنًا أنه من المقرر أن يُحيي الساهر بعض الحفلات مع نهاية العام الجاري في مصر.

و أثارت زيارة الساهر لمصر عددًا من التساؤلات وخصوصًا بسبب تواجد خطيبته معه، ففي حين أشارت العديد من المصادر أنها زيارة عمل إستمرت ليومين قابل خلالها بعض المسؤولين ورجال الأعمال للاتفاق على بعض المشاريع الفنية التي لم يعلن عنها بعد.

و أشارت مصادر أخرى أنها لو كانت بالفعل زيارة عمل لما كانت بحاجة إلى كل هذه السرية فطرحت أسئلة أخرى  بشأن ما إذا كانت الزيارة هي لأداء واجب اجتماعي معين، أو أنها تتعلق بأمر يخص خطيبته.

يذكر أن الساهر كانت آخر زيارة له إى مصر في العام 2010 حيث كان قد أحيا في هذا العام حفلة في القاهرة الجديدة، ولم يقم بعدها بزيارة إلى هناك.

وتعجب  المتابعين أن الساهر لم يُقم خلال الزيارة في منزله الفاخر الذي يملكه في أحد أشهر شوارع الجيزة المطلة على النيل، بل أقام في أحد فنادق القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفنان كاظم الساهر يزور القاهرة بصحبة خطيبته لهذا السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق