أخبار الفن: هبة عبدالغني تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في "الأب الروحي 2"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة هبة عبدالغني من تصوير 50% من مجمل مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" المنتظر عرضة قريبًا عبر مجموعة قنوات dmc حصريًا, على أن تستكمل باقي تصوير دورها في المسلسل خلال الفترة المقبلة بالعديد من المناطق المتفرقة في القاهرة.
 
وتظهر هبة خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية جديدة تمامًا بالنسبة لها وهي شخصية "العمة كحلة" وهي سيدة بدوية من بدو سيناء, وتعد المرة الأولى التي تقوم فيها الفنانة بتجسيد هذه الشخصية والتي تتطلب استعدادات خاصة منها.
  
ويشار إلى أن مسلسل "الأب الروحي 2" من بطولة سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرين، من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية, ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

وتخوض الفنانة هبة عبدالغني السباق الرمضاني المقبل بثلاث أعمال درامية وهم مسلسل "فوق السحاب"بطولة النجم هاني سلامة, ومسلسل "بني يوسف" بطولة النجمة يسرا , ومسلسل "أهو دا اللي صار" بطولة روبي وسوسن بدر .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: هبة عبدالغني تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في "الأب الروحي 2"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق