اخر الاخبار مؤلف “ضد مجهول” يوضح حقيقة توقف المسلسل بسبب غادة عبد الرازق

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الجدل الشديد، أثيرت خلال الساعات الماضية؛ حول ما تردد عن توقف تصوير مسلسل “ضد مجهول”، عدة أيام، بسبب إصابة غادة عبد الرازق، أثناء تصوير العمل، وتعرضها للإغماء أكثر من مرة.

وكشف المؤلف أيمن سلامة، عن أن العمل لم يتوقف تماما، وأن فريق العمل مستمر حتى الآن، في تصوير المشاهد المقرر تنفيذها في الديكور المعد حاليا، لافتا إلى أن غادة حصلت على إجازة لمدة 3 أيام فقط للراحة، وستعود إلى موقع التصوير خلال الأيام المقبلة، فيما تصور حاليا روجينا، وحنان مطاوع، بتصوير مشاهدهما.

وأعرب مؤلف العمل، عن دهشته الشديدة؛ لما يتردد حول المسلسل طوال الفترات الماضية، مؤكدا أن الجميع يسعون لخروج العمل بشكل مميز، ومختلف، حتى يحقق النجاح المأمول.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ضد مجهول”، تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة، وهو بطولة أحمد سعيد عبد الغني، وفراس سعيد، ودياب، وإخراج طارق رفعت.

شقيقة غادة عبد الرازق تغني لوردة الجزائريةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مؤلف “ضد مجهول” يوضح حقيقة توقف المسلسل بسبب غادة عبد الرازق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق