اخبار الفنانين المصرى خالد حلمى يحجز مقعده فى عروض «the Voice» المباشرة - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- مع انطلاق مرحلة «المواجهة» فى الموسم الرابع من برنامج «the Voice» بدأت المنافسة الشرسة بين المتسابقين لإثبات جدارتهم فى الانتقال للعروض المباشرة، من خلال إقناع المدربين الأربعة عاصى الحلانى وإليسا وأحلام ومحمد حماقى.

وخلال الحلقة الأولى من «المواجهة»، حجز 6 مشتركين أماكنهم فى العروض المباشرة، وهم شيماء عبدالعزيز وعصام سرحان من المغرب، وخالد حلمى من مصر، وماريز فرزلى من لبنان، ويوسف سلطان من الكويت، وفيصل الأنصارى من البحرين.

أما المواهب فحرصت إليسا على اختطاف هالة مالكى من تونس، وخطف حماقى عبود أغوب من سوريا، فيما منح عاصى فرصة لنرمين وهبى من سوريا للتأهل، علما بأن هؤلاء المشتركين لن يصبح تأهلهم محسوما وأكيدا إلى العروض المباشرة قبل نهاية الحلقة الثالثة والأخيرة من «المواجهة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفنانين المصرى خالد حلمى يحجز مقعده فى عروض «the Voice» المباشرة - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق