فضل شاكر يترك الاعتكاف في مسجد بن رباح ويعود للفن مُجددًا

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: مضت سنوات على إعلان الفنان فضل شاكر اعتزاله للفن و اعتكافه في مسجد بلال بن رباح في منطقة صيدا قبل الأحداث مع الجيش اللبناني وبيعه الكثير من ممتلكاته لدعم الثورة السورية بحسب ما كان يصرح به في تلك المرحلة , وبعدها هروبه إلى مخيم عين الحلوة و تحديدا حي التعمير و الحكم عليه بالسجن لمدة 12 عامًا تحت بند حمل سلاح حربي و الإساءة إلى دولة شقيقة هي سورية وتبرأته من تهمة القتال ضد الجيش وقت اندلاع الاشتباكات المسلحة مع جماعة الشيخ الموقوف أحمد الأسير .

و تردد فضل  كثيرًا قبل اتخاذ قرار الغناء من جديد إلا أنه سيعود من جديد خلال بوابة الفنانة القديرة فيروز عبر مجموعة أغنيات اختارها سوف يسجلها في مقر إقامته الحالي في حي التعمير وهي ناحية كنا .

 وتطرق"لايف ستايل " إليها قبل شهر بشكل حصري حين أكدنا استعداده لتقديم أغنية " بحبك يا لبنان " حتى قبل أن يعلن وكيله القانوني نبيل الحلبي تلك المسألة عبر برنامج " بلا تشفير " من خلال محطة الجديد .

وسيغني فضل شاكر و بحسب معلومات " العرب اليوم " الخاصة أكثر من سبع أغنيات لفيروز أبرزها " حكيلي حكيلي " و " بحبك يا لبنان " خبطة قدمكم " وغيرها من الأعمال التي تحمل نكهة وطنية أكثر من تلك العاطفية .

وتفيد المعلومات أن حساب فضل شاكر عبر موقع " يوتيوب " سوف يبث تلك الأغنيات التي سيقدمها وفق صيغة الغناء المباشر .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فضل شاكر يترك الاعتكاف في مسجد بن رباح ويعود للفن مُجددًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق