اخبار الفن والفنانين “الاثار” إنشاء مركز متكامل للآثار الغارقة في قلعة قايتباي

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أخبا مصر - سماء المنياوى

شارك الدكتور أسامة النحاس المشرف على الإدارة المركزية للآثار الغارقة في مؤتمر بعنوان “السياحة.. المشكلة والحل”، بمدينة الإسكندرية من خلال عرض مشروع إنشاء مركز متكامل للآثار الغارقة في قلعة قايتباي.

وأوضح النحاس أن هذا المؤتمر يهدف إلى وضع مدينة الإسكندرية ضمن خريطة السياحة العالمية وتعريف العالم بمكانتها كمدينة تستحق أن تكون في مصاف مدن السياحة العالمية لما تمتلكه من مقومات جذب سياحية كبيرة، وحظي المشروع باهتمام خاص من محافظ الإسكندرية باعتباره أحد المشروعات التي تخدم السياحة في الإسكندرية.

وقال “النحاس” إن المؤتمر ناقش أهم المعوقات أمام صناعة السياحة حاليا وآليات النهوض بها، والعمل على جذب مزيد من الاستثمارات السياحية بالمحافظة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين “الاثار” إنشاء مركز متكامل للآثار الغارقة في قلعة قايتباي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق