اخر الاخبار منذر رياحنة يدخل في خلافات مع أحمد عز بسبب “أبو عمر المصري”

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل “البيت الكبير”، الذي يعرض حاليا على عدد من الفضائيات، بدأ النجم الأردني منذر رياحنة تصوير مشاهده من مسلسل ” أبو عمر المصري” مع النجم أحمد عز.

ومن المفترض أن يبدأ منذر، خلال الأيام تصوير عدد من المطاردات، التي ستعرض ضمن أحداث المسلسل، الذي يجسد من خلاله شخصية “حسين”، والذي تستطيع الجماعات الإرهابية جذبه إليهم، بعد عدة جلسات، وإقناعه بأن ما يقوم به بدافع الحفاظ على الإسلام، وتجمعه علاقة صداقة قوية بـ”أبو عمر المصري”، الذي يجسد دوره أحمد عز، لكن خلال الأحداث يتبدل الأمر تماما، ويصبحان من الأعداء، ويدخلا في الكثير من الخلافات.

“أبو عمر المصري” بطولة فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، أروى جودة، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، عارفة عبد الرسول، محمد سلام، محمد الشرنوبي، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني.

تدور أحداث العمل حول صناعة الإرهابي، من خلال أحد المحامين، هو “فخر الدين”، الذي قام هو ومجموعة من أصدقائه المحاميين الجدد، بتشكيل كيان يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، بعيدا عن أسعار المحامين الباهظة.

ويثير هذا الكيان غضب أحد الأجهزة، الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي، فيعمل على تصفية هذا الكيان، عن طريق تصفية أعضائه، لكن فخر الدين يستطيع النجاة من محاولة اغتياله التي يقتل فيها ابن خالته “عيسى”، ويهرب إلى فرنسا منتحلا شخصية قريب له كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون.

وفي فرنسا يلتقي صديقته القديمة، التي تنجب له ابنا هو “عمر”، ثم تموت، ليقرر “فخر الدين” أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر الجماعات المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

الجدير بالذكر أن منذر رياحنة، التقى من قبل بالفنان أحمد عز في فيلم المصلحة، الذي شارك في بطولته النجم أحمد السقا، وحقق الثلاثي نجاحا كبيرا، وقت عرض العمل.

عرب وود.. ماذا يفعل منذر رياحنة في الكواليس؟شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار منذر رياحنة يدخل في خلافات مع أحمد عز بسبب “أبو عمر المصري”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق