اخر الاخبار كندة حنا توضح وضعها الصحي عقب السقوط عن ظهر الخيل

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت النجمة السورية كندة حنا على طمأنة جمهورها، على حالتها الصحية، عقب سقوطها عن ظهر أحد الخيول أثناء تصوير مسلسلها الجديد “هارون الرشيد”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم قصي خولي، ومجموعة من نجوم الوطن العربي .

ونشرت “كندة”، المقطع المصور الذي أصيبت وقت تصويره، وعلقت عليه قائلة: “العباسة بواحد من المشاهد، بتوقع عن الفرس! الشركة المنتجة وفريق عمل مسلسل هارون الرشيد، كانوا خايفين عليّ كتير، لدرجة أنهم طلبوا يتعمل المشهد دون الوقوع.. بتواجد الكاست الفظيع، والمخرج عم يساعدونا نشتغل على كل تفاصيلنا بإبداع، قدرنا نصور المشهد، بدون دوبلير، أنا كتير منيحة مافيني أي شي، مدروسة الوقعة حالي للمشهد”.

الجدير بالذكر أن مسلسل هارون الرشيد، بطولة كوكبة من نجوم الدراما العربية منهم: عابد فهد، وديما الحايك، وعبد المحسن النمر، وحبيب الغلوم، وياسر المصري، وكاريس بشار، وسمر سامي، وديما بياعة، وديما الجندي، وسحر فوزي، ونضال نجم، وإسماعيل مداح، وماهر مزوق، فيما تولى الموسيقى التصويرية رضوان نصري، وتدور أحداثه حول حياة الخليفة العباسي الشهير هارون الرشيد.

كيف تحول قصي خولي لهارون الرشيدشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار كندة حنا توضح وضعها الصحي عقب السقوط عن ظهر الخيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق