مصر24 : بالفيديو.. عماد أديب يحرج خالد أبو بكر على الهواء

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وضع الإعلامي عماد الدين أديب، الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر، في موقف محرج على الهواء، وذلك بعد أن سأله الأخير عن تقييمه للهيئات الثلاثة المنظمة للصحافة والإعلام، ليرد عليه "أديب"، "أنا مش متابع"، ليلاحقه "أبو بكر" بسؤالًا اَخر عن اهتمامه بأهداف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أكثر من لائحة المجلس الأعلى للصحافة والإعلام، ليرد عليه "أديب" ساخرًا: "أعتذر إني اهتميت بأجوان محمد صلاح أكثر من لائحة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام". 

من جانبه علق "أبو بكر" خلال برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة": " كلامك فيه إسقاط"، ليرد "أديب" مستنكرًا: "انت اللي بتقول متحطش كلام على لساني أرجوك ودى غلطة كبيرة.. متاخدشي من إيحاءاتي وأنا مسئول عن كلامي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بالفيديو.. عماد أديب يحرج خالد أبو بكر على الهواء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق