مصر24 : أول فيديو للطالبة المصرية "مريم مصطفى" ضحية الاعتداء الوحشى فى بريطانيا

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أول فيديو للطالبة مريم مصطفى، الطالبة المصرية ضحية الاعتداء الوحشي في بريطانيا.

وتحدثت الطالبة في الفيديو الذي قامت بتصويره قبل وفاتها بأيام، عن الإهمال الطبي الذي تعرضت له أثناء علاجها في مستشفى كزين الطبي، وقالت: "أعيش في بريطانيا منذ 4 سنوات، وأنا طالبة أدرس، ومحرجة أن أطلب مساعدة؛ لأني ولدت مع حالة مرضية في القلب، وشعرت بالفقر في الاَونة الأخيرة وكنت في المستشفى لمدة أسبوع".

وتابعت: "الأطباء قالوا لي: عندي التهاب في الصدر، وبعد خروجي من المستشفى انتهى بي المطاف إلى الذهاب لقسم الطوارئ؛ لأنني عانيت من انتكاسة، ومع ذلك أرسلوني إلى المنزل على الرغم من أننى لم أكن أشعر أني بحالة جيدة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : أول فيديو للطالبة المصرية "مريم مصطفى" ضحية الاعتداء الوحشى فى بريطانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق