اخر الاخبار بعد عرض “الشارع اللي ورانا”.. هكذا ردت “درة” على مفاجأة عمرو سعد

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من السعادة البالغة انتابت النجمة التونسية درة، عقب إشادة النجم المصري عمرو سعد، بمسلسل “الشارع اللي ورانا”، الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات، ويعد البطولة الأولى لها في الدراما المصرية.

ونشر عمرو سعد، الملصق الدعائي للمسلسل، وعلق عليه قائلا: “عجبني إعلان مسلسل الشارع اللي ورانا، بالتوفيق للنجمة درة، وكل نجوم العمل، والمخرج، والمؤلف”.

النجمة التونسية حرصت على الرد على مفاجأة عمرو سعد، قائلة: “أنت مش متخيل سعادتي، وتأثري بالبوست ده يا عمرو، ربنا يخليك أنت نجم كبير موهوب، وصادق، وصديق جدع، أتمنى الحلقات تعجبك”، كما تفاعل الكثير من محبي درة، وعمرو سعد، مع تعليقاتهما، مشيدين بالمسلسل الذي عرضا أولى حلقاته أمس.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الشارع اللي ورانا”، يشارك في بطولته النجم فاروق الفيشاوي، والفنانة لبلبة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وعلى الجانب الآخر تستكمل درة تصوير مسلسلها الجديد “نسر الصعيد “مع النجم محمد رمضان، فيما يقوم عمرو سعد بتصوير مسلسله الجديد “بركة”، الذي من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

رسالة عمرو سعد لزينةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد عرض “الشارع اللي ورانا”.. هكذا ردت “درة” على مفاجأة عمرو سعد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق