مصر24 : عزوز عادل: نجاح شخصيتي في" أبو العروسة" تخطت توقعاتي

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان عزوز عادل إنه سعيد بردود الأفعال حول شخصيته في مسلسل "أبو العروسة"، مشيرًا إلى أنه كان متوقعا النجاحا، ولكنه لم يتوقع هذا الكم الكبير من ردود الأفعال سواء في الشارع أو على السوشيال ميديا، أو عبر حلقات المسلسل على يوتيوب.

وأضاف "عزوز": "أقوم في المسلسل بدور إيهاب وهو شاب فقير يقع في حب شهد وعندما يذهب ليتزوجها يرفضه شقيقها وهو أحمد عبدالله محمود ولكنهم يتفقان على الهرب والزواج عرفي حتى يتم وضع شقيقها في موقف صعب ويضطر للموافقة على الزواج". 

وعن أعماله الفنية الأخرى قال: "انتهيت من تصوير مسلسل (السر) بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي ووفاء عامر واستعد لتصوير مسلسل (أهو ده اللي صار) خلال أيام ليتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل وهو بطولة روبي ومحمد فراج وأحمد داود .. وحاليًا يعرض لي مسلسل (البيت الكبير).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : عزوز عادل: نجاح شخصيتي في" أبو العروسة" تخطت توقعاتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق