رامز جلال يهدد ضحاياه الجدد بشرط جزائي في حالة تسريب فكرة المقلب

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: قرر الفنان المصري رامز جلال، فرض بعد التغيرات على فكرة برنامجه المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من نوعية برامج المقالب بعد تسريب فكرته، إذ فرض والجهة المنتجة للعمل غرامة مالية تقدر بـ 50 ألف دولار على ضيوفه في حال نشرهم أي تفاصيل أو صور من موقع الحدث قبل عرض البرنامج أو الحديث عن مشاركتهم.

كما تم توجيه تحذير شديد اللهجة للفنانة اللبنانية رزان مغربي، بسبب نشرها صورة على حسابها بموقع «إنستغرام»، من روسيا وعلقت عليها قائلة «من روسيا مع حبي انتظروني في مفاجأة كبيرة»، ونشرت صورًا لها برفقة الفنان سعد الصغير والراقصة جوهرة، مما جعل الجمهور يربط بين وجودها وفكرة مقلب رامز جلال التي تردد وبقوة إنها ستكون في روسيا من خلال خداع النجوم بالسفر إلى هناك لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم.

من ناحية أخرى، تم تسريب بعض أسماء الشخصيات التي من المتوقع أن تكون ضحية لمقلب رامز جلال لهذا العام ومنهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "رامز جلال يهدد ضحاياه الجدد بشرط جزائي في حالة تسريب فكرة المقلب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق