نجم "Game of thrones" ينضم لأبطال فيلم Avengers: Infinity War

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: انضم بيتر دينكلينج، نجم مسلسل الفانتازى الشهير game of thrones، إلى أبطال فيلم Avengers: Infinity War الجديد، الذى من المقرر عرضه فى إبريل المقبل.

ولم تكشف شركة Marvel Studios عن الدور الذى من المقرر أن يلعبه "دينكلينج" فى الفيلم الجديد، سواء كان ظهورا أو أداء صوتيا.

وكشفت تقارير سابقة، عن اجتماع نجم GOT بفريق Infinity فى يناير الماضى، من أجل لعب دور رئيسى فى الجزء الجديد، ولم يتم بعد تحديد هذا الدور وما زال قائماً حتى الآن.

وضمت قائمة الأبطال الجدد للجزء الجديد Avengers: Infinity War، اسم بيتر دينكلينج ضمن الأبطال.

الجزء الجديد من الفيلم إخراج جو وأنطونى روسو، ومن بطولة، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، مارك روفالو، جيريمى رينر، سكارليت جوهانسون، أنتونى ماكى، بول رود، إليزابيث أولسن، توم هولاند، بينيديكت كومبرباتش، تشادويك بوسمان، كريس برات، زوى سالدانا، ديف باوتيستا، برادلى كوبر، فين ديزل، توم هيدلستون، وجوش برولين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نجم "Game of thrones" ينضم لأبطال فيلم Avengers: Infinity War" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق