فيديو كليب True Love لمسرحية Frozen على مسرح برودواى

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: طرح صناع مسرحية Frozen الموسيقية الغنائية والتى من المقرر عرضها على مسرح برودواى فى 22 مارس المقبل، أغنية True Love وهى الأغنية التى تقدم داخل سياق أحداث المسرحية وتقدمها Patti Murin.

المسرحية عن فيلم الأنيميشن الشهير Frozen صاحب الطابع الموسيقى وهو ما جعل الفيلم ينتقل من شاشات السينما إلى المسرح الغنائى، وخضع نجوم عرض Frozen لجلسة تصوير دعائية للمسرحية.

فيلم الرسوم المتحركة "Frozen" المأخوذ عنه العرض المسرحى الموسيقى تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، بينما وصلت تكلفته 150 مليون دولار، وقد حصد الفيلم عددا هائلا من الجوائز الفنية من أهمها جائزة الأوسكار الأولى، جائزة أفضل فيلم «أنيميشن» وجائزة «Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song»، كما فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة «البافتا» و«African-American Film» و«American Cinema Editors» و«Annie Awards».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فيديو كليب True Love لمسرحية Frozen على مسرح برودواى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق